والي عين تموشنت في زيارة ميدانية للوقوف على واقع التنمية بقرية عيساوي بوزيان ببلدية حاسي الغلة

أخبار الولاية
Typography
قامت صبيحة اليوم السيدة " ويناز لبيبة " والي ولاية عين تموشنت بزيارة ميدانية لقرية عيساوي بوزيان التابعة لبلدية حاسي الغلة رفقة الأمين العام للولاية، رئيس دائرة العامرية، رئيس المجلس الشعبي لبلدية حاسي الغلة و المدراء التنفذيين.

حيث استمعت السيدة الوالي عن قرب للانشغالات المطروحة من طرف المواطنين، لاسيما ما تعلـق منها بتعبيد الطرقات ، الربط بشبكات الكهرباء و الغاز الطبيعي و كذا الربط بشبكات الصرف الصحي و المياه الصالحة للشرب، توفير الإنارة العمومية، النقل المدرسي، إنجاز أقسام توسعة للقضاء على مشكل الإكتظاظ وكذا تهيئة الملعب الجواري.

و في هذا الصدد، طمأنت السيدة الوالي مواطني المنطقة مؤكدة أن جل الترتيبات و الإجراءات الإدارية تم إتخاذها للتكفل بإحتياجات الساكنة في إطار الإعانات الممنوحة للولاية ضمن صندوق الضمان و التضامن للجماعات المحلية.

و فيما يخص مشكل السكن الريفي، كلفت السيدة الوالي رئيس المجلس الشعبي لبلدية حاسي الغلة بدعوة المواطنين إلى تعيين رؤساء لجان الأحياء لتمكينهم من طرح إنشغالات المواطنين و المساهمة في جو تشاركي من أجل الضبط المنصف و العادل لقائمة المستفيدين من السكنات الريفية.

و خلال خرجتها الميدانية، عاينت السيدة الوالي كل من الملعب الجواري، مكتب البريد، و ملحقة البلدية مؤكدة على ضرورة السهر على تقديم خدمة نوعية للمواطن.
سجل نفسك في خدمتنا الأتوماتيكية لتصلك آخر أخبارنا تلقائيا فورا بعد نشرها...