والي عين تموشنت تعاين مدى تقدم وتيرة أشغال التهيئة الخارجية لسكنات عدل كناب بعين تموشنت و تلح على ضرورة الإسراع في وتيرة الإنجاز لتسليمها لأصحابها

أخبار الولاية
Typography
قامت صبيحة اليوم والي عين تموشنت " السيدة ويناز لبيبة " بمعاينة مدى تقدم وتيرة أشغال التهيئة الخارجية لــحصة 972 مسكن بصيغة البيع بالإيجار- عدل كناب – بمخطط شغل الأراضي للجهة الجنوبية الشرقية 02 لبلدية عين تموشنت رفقة الأمين العام للولاية ، مدراء السكن، التعمير ، الهندسة المعمارية و البناء، الموارد المائية، الطاقة، سونالغاز، الديوان الوطني للتطهر، المدير الجهوي لوكالة عدل، مدير وكالة عدل لعين تموشنت مديرة كناب إيمو و مقاولات الإنجاز.

خلال هذه الزيارة الميدانية، أسدت السيدة الوالي تعليمات للقائمين على المشروع بضرورة الإسراع في وتيرة الإنجاز مع تدعيم الورشات باليد العاملة لاستكمال أشغال التهيئة الخارجية و الربط بجميع الشبكات لتسليم السكنات في الآجال المحددة .
كما أكدت السيدة الوالي أن السلطات المحلية للولاية تحرص على المتابعة المستمرة للمشروع من طرف كل المعنيين إلى غاية تسليمه للمستفيدين بعدما استمعت للإنشغالات المطروحة من طرف بعض مكتتبي عدل كناب.

الجدير بالإشارة ، أن أشغال التهيئة الخارجية لحصة 132 مسكن عدل كناب ببلدية المالح من بين حصة 1104 تعرف هي الأخرى تقدما ملحوظا و بوتيرة إنجاز منتظمة.
سجل نفسك في خدمتنا الأتوماتيكية لتصلك آخر أخبارنا تلقائيا فورا بعد نشرها...