بمبادرة من الإذاعة الوطنية، نظمت صباح اليوم إذاعة عين تموشنت الجهوية نصف يوم مفتوح حول ظاهرة حوادث المرور تحت شعار " سياقة ٱمنة، مجتمع ٱمن" ، بحضور والي الولاية

أخبار الولاية
Typography
بمبادرة من الإذاعة الوطنية، نظمت صباح اليوم إذاعة عين تموشنت الجهوية نصف يوم مفتوح حول ظاهرة حوادث المرور تحت شعار " سياقة ٱمنة، مجتمع ٱمن" ، بحضور والي الولاية " السيدة ويناز لبيبة "، أعضاء اللجنة الأمنية، منسق اللجنة الولائية للسلامة المرورية، الجمعيات الفاعلة.
تخلل هذا الحدث، تنظيم العديد من المعارض بمشاركة كل الأطراف المعنية بهدف غرس الوعي و الثقافة المرورية للحد من إرهاب الطرقات.
كما قدم تلاميذ المدارس العديد من النشاطات التربوية التحسيسية تمثلت في عروض مسرحية و رسومات .
و بالموازاة مع هذه الأنشطة، تم تنظيم حملة للتبرع بالدم تحت إشراف مديرية الصحة بالتنسيق مع جمعية جابر بن حيان و اللجنة الولائية للسلامة المرورية.
و بهذه المناسبة، ألقت السيدة الوالي كلمة عبر أثير إذاعة عين تموشنت ، أشارت من خلالها إلى انخفاض نسبة حوادث المرور على مستوى الولاية مقارنة بالسنوات الماضية مشيرة أن مرد ذلك لعدة أسباب على رأسها العمل التحسيسي المكثف و بدون انقطاع من طرف الجهات الأمنية.
الجدير بالإشارة أنه بمناسبة هذا اليوم التوعوي ستنظم العديد من التدخلات عبر بلاطو الإذاعة بمشاركة كل الأطراف الفاعلة كما سيتم تنظيم خرجة ميدانية تحسيسية بمساهمة أعضاء اللجنة الأمنية للسلامة المروريه عبر المحطة البرية لنقل المسافرين بالولاية و بعض المحاور الدورانية.
سجل نفسك في خدمتنا الأتوماتيكية لتصلك آخر أخبارنا تلقائيا فورا بعد نشرها...