معاينات ميدانية

أخبار الولاية
Typography
قام والي عين تموشنت السيد أمحمد مومن بخرجة ميدانية قصد الوقوف عن قرب على مدى تقدم الأشغال بمشاريع إنجاز المؤسسات التربوية بمختلف الأطوار التعليمية ببلدية عين تموشنت المقرر استلامها مع الدخول المدرسي المقبل بحضور مديرة التربية للولاية، التجهيزات العمومية، التعمير، الهندسة المعمارية و البناء، رئيس دائرة عين تموشنت، رئيس المجلس الشعبي لبلدية عين تموشنت ، ممثلي وسائل الإعلام و رئيس جمعية حي 1000 مسكن عدل.

خلال تفقده لمختلف المؤسسات التربوية، أسدى السيد الوالي جملة من التعليمات لمقاولات الإنجاز لتدعيم مختلف الورشات باليد العاملة المؤهلة مع مضاعفة ساعات العمل مشددا على ضرورة الإلتزام بآجال تسليم الهياكل التعليمية في غضون الدخول المدرسي المقبل و ذلك استجابة لتطلعات و اهتمامات المواطنين.

كما ألح السيد الوالي على المدراء المعنيين لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان دخول مدرسي ناجح مع الإحترام التام للبروتوكول الصحي لتمكين أبنائنا من تحصيل علمي جيد و في أحسن الظروف.

هذا و قد استمع السيد الوالي لرئيس جمعية حي 1000 مسكن عدل، الذي طرح جملة من الانشغالات و التي أكد المسؤول الأول التزاماته للتكفل بها لاسيما فيما يخص جاهزية المطعم ، توفير الإنارة العمومية و كذا الإهتمام بواجهات المؤسسات التربوية.
سجل نفسك في خدمتنا الأتوماتيكية لتصلك آخر أخبارنا تلقائيا فورا بعد نشرها...