والي عين تموشنت السيد " أمحمد مومن "يخاطب مواطني الولاية عبر أثير إذاعة عين تموشنت الجهوية

أخبار الولاية
Typography
والي عين تموشنت السيد " أمحمد مومن "يخاطب مواطني الولاية عبر أثير إذاعة عين تموشنت الجهوية و يؤكد عزمه و إصراره على الإستجابة لتطلعات و اهتمامات المواطن.

قام صبيحة اليوم والي ولاية عين تموشنت السيد " أمحمد مومن " في أول خرجة ميدانية له بزيارة لمقر الإذاعة الجهوية ، أين تعرف على الطاقم الإذاعي، التقني و الإداري وقد ألح أثناء لقائه بهم على ضرورة تفعيل دور الإذاعة باعتبارها شريكا أساسيا في التنمية و الإسهام في خدمة المواطن و ترقية الإعلام الجواري، مؤكدا حرصه على تعزيز آليات التواصل بعقد لقاءات ستجمعه قريبا بممثلي وسائل الإعلام و فعاليات المجتمع المدني .

كما توجه السيد الوالي لساكنة ولاية عين تموشنت برسالة عبر أثير الإذاعة الجهوية أكد من خلالها على عزمه و إصراره للعمل بالتنسيق مع كل الفاعلين و بالإشراك الواسع للمجتمع المدني و للمواطن و الإستماع لاقتراحاته لدعم خارطة الطريق و السهر على تجسيد العمليات التنموية و التكفل بكل النقائص حسب الأولوية لاسيما الإرتقاء بمناطق الظل التي تصنف في صدارة الأولويات لتحقيق التنمية بالولاية.

و بهذه المناسبة، تشكر السيد الوالي كل القائمين على عملية سير امتحانات شهادة التعليم المتوسط في ظروف جيدة، متمنيا لكل أبنائنا و بناتنا المترشحين التوفيق و النجاح.

هذا و قد اغتنم السيد الوالي هذه السانحة الطيبة، لدعوة المواطنين إلى التعايش مع جائحة الكورونا بالتقيد بكل الإجراءات الوقائية لضمان دخول اجتماعي في ظروف صحية جيدة
سجل نفسك في خدمتنا الأتوماتيكية لتصلك آخر أخبارنا تلقائيا فورا بعد نشرها...