بيان صحفي

منشورات
Typography

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
ولاية عين تموشنت
الديوان
خلية الإتصال

بيان صحفي

في إطار لقائها مع أعضاء الــ FCE لعين تموشنت، الوالي:
" سنواصل حراك الإستثمار معا و سنتكفل بإنشغالاتكم

إستجابة لطلب رئيس منتدى رؤساء المؤسسات (FCE) المحلي، إستقبلت والي ولاية عين تموشنت " لبيبة ويناز" أمس 16 أكتوبر 2017 ، وفدا من ذات الهيئة، في إطار جلسة بمقر الولاية، جمعتها مع عدد من المستثمرين التابعين للمنتدى (FCE) و ذلك بحضور مدراء قطاعات الصناعة و المناجم، أملاك الدولة، التعمير و البناء، المصالح الفلاحية، السياحة، مسح الأراضي، محافظة الغابات و الوكالة العقارية.

إستغلت الوالي فرصة تواجدها مع الــ (FCE) المحلي للإصغاء المطلق لما عرضه أعضاء المنتدى الحاضرين من إنشغالات جعلتها تستخلص حقيقة كافة جوانب واقع هذه الهيئة بما فيها الميداني و الإداري كونت لديها رؤية واضحة حول سير وتقدم العمليات الإستثمارية المنطلقة أشغال إنجازها و المنتجة و غيرها عبر أقاليم الولاية.

سمحت الجلسة للوالي بإستخلاص أفكار جديدة إضافية حول الأنهج الممكن إتباعها في إطار التصحيح من أجل التوصل إلى المستوى الإستثماري الأرقى و من أجل مواصلة ما إنطلق به الوالي الأسبق في سياق تقوية التنمية المحلية بالولاية و من أجل تسجيل مشاريع تنموية أخرى تتماشى و متطلبات سكان الولاية.

و إنطلاقا من إكتسابها لنية للمستثمرين الصادقة في المساهمة في التنمية بالجدية المطلوبة ، أكدت الوالي أن أبواب مصالح الولاية مفتوحة للجميع و أن كافة الإنشغالات المطروحة ستجد الحلول المواتية.

سجل نفسك في خدمتنا الأتوماتيكية لتصلك آخر أخبارنا تلقائيا فورا بعد نشرها...