في_الشتاء_ضاعفوا_الحيطة_والحذر

أخبار الولاية
Typography

انطلقت أمس،الحملة التوعوية التحسيسية التي تقوم بها #المندوبية_الوطنية_للأمن_في_الطرق بالتعاون مع #مؤسسة_نفطال، تحت شعار" في الشتاء .. ضاعفوا الحيطة و الحذر "، والتي تهدف إلى التقليل من حوادث المرور في فصل الشتاء،هذا الفصل الذي يشهد ارتفاعا محسوسا في حصيلة الضحايا كل سنة،بسبب العوامل المناخية وظروف السياقة،خاصة بالنسبة لسائقي مركبات الوزن الثقيل.
[?] الانطلاقة كانت من فضاء الخدمة سيدي لكبير بمفتاح بالبليدة، لتمتد إلى باقي فضاءات الخدمة الموجودة على مستوى الطريق السيار شرق – غرب،وقد شارك في التظاهرة مجموعة من الجمعيات الناشطة في السلامة المرورية،بالإضافة إلى وسائل الإعلام.
[?] تم توزيع الدعائم التحسيسية من ملصقات و مطويات و دليل السائق المحترف المنجزة خصيصا لسائقي الوزن الثقيل، بالإضافة إلى عرض ومضات تحسيسية و تمرير شعارات توعوية و نصائح و إرشادات مرورية تدعوا في مجملها إلى ضرورة التحلي بالحيطة والحذر أثناء السياقة خاصة بالنسبة لمركبات الوزن الثقيل و سيما في الأحوال الجوية السيئة،كما تم تنصيب معرض لأهم الوسائل و التجهيزات المستعملة من طرف المندوبية الوطنية للأمن في الطرق في مجال التوعية و التحسيس بمخاطر حوادث الطرقات.
 
سجل نفسك في خدمتنا الأتوماتيكية لتصلك آخر أخبارنا تلقائيا فورا بعد نشرها...